منتدى الصداقة
منتدى الصداقة يرحب بكم اذا كانت هذه زيارتكم الاولى فيرجى الضغط على   
الرئيسية و اذا ارضتم الاشتراك فيه فيرجى الضغط على التسجيل
من مديرة المنتدى widyana

منتدى الصداقة

منتداي الصداقة لنا جميعا نتقاسم فيه أسرارنا و أسرار الجميع نتبادل المعلومات هي قوموا بالتسجيل منتداي الصداقة لنا جميعا نتقاسم فيه أسرارنا و أسرار الجميع نتبادل المعلومات هي قوموا بالتسجيل
 
البوابةالرئيسيةس .و .جاليوميةمكتبة الصورالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
منتداي الصداقة لنا جميعا نتقاسم فيه أسرارنا و أسرار الجميع نتبادل المعلومات هي قوموا بالتسجيل  
هيا قم بالتسجيل 50 عضو لك اذا بقيت تتجولين في المنتدى الجائزة الكبرى 300 عضو عن كل مشاركة العرض محدود
 
 
  ٱهڸٱ ﯝ ڛهڸٱ پګم ڣې مڹٺڊى الصداقة
 
  ڹٺمڹى ڸګم ٱمٺع ٱڸٱﯝڤٱٺ ﯝ ٱڛعڊهٱ معڹٱ
 
 ﯝ ڸګڹ ڹڅڹ ڸٱ ڹڅڸڸ ڛړڤة ٱې ڜې مڹ ٱڸمڹٺڊى ڛﯝٱء ڝۼېړٱ ٱﯝ ګپېړٱ
 
 و التسجيل مفتوح للكل للفتيات و الاولاد 
تحياتنا
 
منتدى الصداقة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» ارخص ايجار ليموزين مصر وجميع النقل السياحى بكافه الكماليات من زين تورز
الإثنين ديسمبر 29, 2014 6:33 am من طرف نسمه زين تورز

» افضل عروض رحلات رأس السنه من زين تورز
الإثنين ديسمبر 29, 2014 6:31 am من طرف نسمه زين تورز

» gift of a friend demi lovato
الأحد مايو 27, 2012 2:27 pm من طرف widyana

» مسالة سهلة بلقيس كتير حلوة
الأحد مايو 27, 2012 2:26 pm من طرف widyana

» شاب يغني على حبيبته التي ماتت
الثلاثاء مايو 15, 2012 2:05 pm من طرف yassmine

» علمتني ماجد المهندس
الأحد مايو 13, 2012 3:29 pm من طرف widyana

» ماجد المهندس اعلن انسحابي
الأحد مايو 13, 2012 3:12 pm من طرف widyana

» الي نساك انساه
الأحد مايو 13, 2012 3:07 pm من طرف widyana

» وليد الشامي روحة بلا ردة
الأحد مايو 13, 2012 2:50 pm من طرف widyana

منتدى
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 60 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو teakmed فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 563 مساهمة في هذا المنتدى في 473 موضوع

شاطر | 
 

 ملف شامل عن ترطيبة dark and lovely ** بعد تجربة شخصية لهدا المنتوج .

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
widyana
widyana
widyana
avatar

عدد المساهمات : 358
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 02/09/2010
العمر : 22

بطاقة الشخصية
القدرات:

مُساهمةموضوع: ملف شامل عن ترطيبة dark and lovely ** بعد تجربة شخصية لهدا المنتوج .   الجمعة سبتمبر 03, 2010 3:25 pm

.



السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبراكته
اما بعد

بعد كترة الطلبات و كترة الاسئلة عن منتوج ما يساعد على ترطيب الشعر بشكل جيد
و بعد خوف البعض من استعمالها
احببت ان انقل لكم تجربتي الفريدة مع ترطيبة dark and lovely الفريدة من نوعها
كما احببت و ارتايت ان انقل لكم هدا الموضوع على شاكلة ملف شامل عن هدا المنتوج و الدي ان شاء الله سبكون مرجعكم لاستعمال الترطيبة بدون حاجة للحلاق






نبدا على بركة الله
..
..
..
[size=29]الترطيبة نوعان وهما كالتالي

1 - dark‑lovely‑super

و هي مخصصة لاصحاب الشعر الخشن جدا والجاف كتيرا و كدلك المتموج بشكل كبير .


dark‑lovely‑regular - 2


و هي مخصصة لاصحاب الشعر الخشن قليلا .

..

تمن المنتوج
بالنسبة لتمن المنتوج فنس التمن بالنسبة للنوعين
و هو 70 درهم مغربي
اي 7 اورو
و انتم حولوها الى العملات الاخرى على حسب بلدكم .

.

مكونات المنتوج
مكونات المنتوج والموجودة في العلبة هي كالتالي
1 - علبة كبيرة و هي المرطب و تحمل رقم 1
2 - ساشيين و هما مساعدين على الترطيب و يحملان رقم 2
3 - قارورة شامبو صغيرة تحمل رقم 3
4 - ساشيين وهما كريم و يحملان رقم 4
5 - قفازان بلاستيكيان لليد ( ضروري استعمالهما حفاظا على جلد البشرة )
6 - ورقة و هي دليل الاستعمال باللغتين الانجليزية والفرنسية
7 - قطعة خشبية صغيرة للمساعدة على خلط المواد .



طريقة الاستعمال
بطبيعة الحال فلن اعطيكم الطريقة الموجودة في الدليل 100/100 بل ساضيف اليها بعض الخطوات المبتكرى من طرف بعض الاعضاء والتي استعملتها في اخر مرة واعطت نتائج احسن
من استعمال خطوات الدليل
و للتدكير فقط فانا استعملت الترطيبة لحد الان ما يقارب 5 مرات
المرة الاولى اتبعت الدليل و قد اخطات في بعض الخطوات و انحرق شعري لكن لم استسلم دهي و حلقته نمرة 1 لكي ينبت من جديد
المرة التانية اتبعت خطوات الدليل وهده المرة نجحت بنسبة 70 بالمائة و لكمنني افسدت شعري بيدي بعد استعمال زيت الزيتون بكيمية كبيرة مباشرة بعد الانتهاء من ترطيبه
مما حكم على شعري بتعرضه للتقصب و اصبح باهتا و متضرر كتيرا ومنكسر و دهبت عند الحلاق و عملت نمرة 1 لكي ينبت من جديد
و طبعا استمرت المحاولات الى ان حصلت على النتائج المرجوة
و كما يقول المتل
من الخطا نتعلم
و ايضا - سباق المائة ميل يبدا بخطوة
.
و قبل البدا في سرد الطريقة هناك بع الاشياء الضرورية التي لا يجب اغفالها لكي تنجح عملية الترطيب
1 - قبل استعمال المنتوج يجب ان يكون شعرك متسخا يعني ان يكون غير مغسول لمدة تزيد عن 15 يوما
و هده خطوة مهمة لان الاوساخ و الدهون التي ستكون عالقة فيه ستساعد على عدم تاتير الخليط على فرو الشعر لان الترطيبة مكوناتها كيميائة و جد قوية .
2 - الحرص على عدم لمس خليط الترطيبة لفروة الراس او الوجه و فور حدوت دلك يجب الاسراعالى غسل الشعر بالشامبو اوالصابون بالنسبة للوجه

.
الان على بركة الله نبدا مع الطريقة الصحيحة 100/100 لاستعمال الترطيبة و الحصول على افضل النتائج
اولا بجب ارتداء القفازات البلاستيكية
تم ناخد الكمية الازمة من العلبة 1 و نخلطها مع الساشي رقم 2 بواسطة القطعة الخشبية الصغيرة , نخلط جيدا حتى نحصل على خليط متجانس لونه وردي فاتح .
تم نبدا في وضع الخليط المحصل عليها على الشعر مع مراعات عدم ملامسته لفروة الشعر بشكل كبير .
عند الانتهاء من وضع الخليط على كافة انحاء الشعر , ناخد مشط و نبدا في تسريح الشعر بشكل سطعي دون الظغط على فروة الشعر بواسطة المشط في كل الاتجاهات لمدة دقيقة
بعد دلك نقوم بارجاع الشعر كاملا الى الوراء
و نضع بلاستيكة سوداء على الراس مع مراعات عدم تواجد الرياح او البرد في المنطقة التي نقف فيها ( يجب ان تكون دافئة او توجد حرارة الاضاءة )
و هدا هو السر لان تغطية الراس بالبلاستيكة السوداء سيمنع من تواجد الهواء و هدا ما يوفر مناخا جيدا لعمل الترطيبة
المهم نبقى على هدا الوضع لمدة معينة ( المدة حسب طول الشعر ودرجة خشونته )
و المدة مدونة في اسفل الورقة المرفقة مع المنتوج بالنسية للنوعين super و regular
بعد انتهاء المدة المخصصة نقوم بنزع البلاستيكة و غسل الشغر جيد بالماء الدافئ فقط
و هنا ستلاحظ الفرق اي ان بعد هده الخطوة ستلاحظ ان شعرك تغير واصبح رطب الملمس
و بعد دلك ناخد فوطة و نمسحه جيدا من الماء
تم نغسل الشعر مرة اخرى لكن هده المرة بالشامبو رقم 3 و هما ننتبه الى ملاحظة مهمة جدا وهي كالتالي
ادا وضعت الشامبو على راسك و بقي لون رغوته بيضاء فها جيد
فاما ادا اصبح لونها وردي و لو نقطة صغيرة منه فاعلم انك لم تغسل شعرك جيدا بالماء و ان الخليط الاول ما زال عاليقا في شعرك
و في هده الحالة ما عليك الا اعادة غسله جيدا حتى تلاحظ اختفاء اللون الوردي نهائيا
بعد دلك ناخد المنشفة وننشف الشعر جيدا تم ناخد الكريم رقم 4 ز مضعه على الشعر لمدة 4 الى 5 دقائق
و هدا الكريم بحد داته له اهمية كبيرة فهو من يساعد على منع انحراق الشعر ويعكيه لمعان
بعد انقظاء المدة يتم غسل الشعر بالماء الدافء و شامبو جيد ادا توفر ينصح بكلير
فان لم يكن موجود فنكتفي بالماء فقط
و هنا انتهت عملية الترطيب
و ستكون قد حصلت بادن الله على شعر رطب .


ملحوظة مهمة وجب الاشارة اليها .
قد يلاحظ احدكم بان شعره لم يصبح رطب 100 / 100 متل الدين شعرهم رطب طبيعي
و هدا امر عادي لان الشعر المرطب كيميائيا لن يكون متل الشعر الرطب طبيعا


.
و اخيرا و للحصول على شعر اكتر قوة و رطب جدا متل الشعر الطبيعي
ينصح بالمداومة على استعمال كريم فاتيكا بعد 5 ايام من استعمال الترطيبة
و هدا ملف اخر من اعدادي حول هدا الكريم

ملف شامل عن كريم ** dabur vatika ** بعد تجربة شخصية لهدا المنتوج .



-------------------------------------
للتدكير كل ما هو مدكور في الموضوع فلا خوف من استعماله
لان كل هدا مستخرج و مستخلص من تجربتي الخاصة ز الفريدة مع هده الترطيبة و الحمد لله الان اتمتع بشعر رطب وصحي بعد ان كان شعري احرش و جاف .
شرط اتباع الخطوات خطوة خطوة .


-------------------------------

.

.
[/size]

***********************
[center]





[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://widyana.mountada.biz
 
ملف شامل عن ترطيبة dark and lovely ** بعد تجربة شخصية لهدا المنتوج .
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» خلفيات مظلمة للموبيل Dark Mobile Wallpapers
» سيد التنانين ضدTHE DARK HORUS
» تققـــرـريـر عن آلآنمي lovely idol

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى الصداقة :: منتديات آدم :: أناقة آدم-
انتقل الى: